-->
U3F1ZWV6ZTMxNzEzNzQzMTgyX0FjdGl2YXRpb24zNTkyNzI5NTUzMzA=

أفضل تطبيق حظر مكالمات

 تُسبب لنا المكالمات الاحتيالية والمخادعة الازعاج وتضييع الوقت، ولذلك تم تصميم بعض الهواتف بخدمة حظر المكالمات المزعجة، وتعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات على الهاتف، ولكن مع الأسف هناك بعض الهواتف لا تحتوي على هذه الخدمة وبالتالي يصعب عليهم تفادي هذه المكالمات والرسائل المزعجة، ولكن لا داعي للقلق فمع تطور التكنولوجيا تم تصميم تطبيقات هدفها الأساسي حمايتك من هذا المكالمات والرسائل، حيث تعمل هذه التطبيقات على حظر جهة الاتصال بشكل نهائي لكي لا يزعجك مرة أخرى، ومع كثرة التطبيقات يقع البعض في حيرة حول اختيار تطبيق مناسب، فإن تطبيق Calls Blacklist Free- samp blocking يعد أفضل تطبيق في قائمة أفضل تطبيقات حظر المكالمات


معلومات عن تطبيق Calls Blacklist Free - Spam Blocking

واحد من أفضل التطبيقات المستخدمة لعملية حجب  المكالمات المزعجة برنامج Calls Blacklist Free - Spam Blocking, فهو يعد تطبيق من ضمن قائمة  أفضل تطبيقات حظر المكالمات والرسائل المزعجة، كما يعتبر من أشهر تطبيقات حظر المكالمات، ويعمل هذا البرنامج على:

يقوم بحظر المكالمات ووضعها في القائمة السوداء وهذه وظيفته الأساسية، وبجانبها يوفر لكم أيضًا خدمة حظر الرسائل والبريد العشوائي.

كذلك يعمل هذا البرنامِج مثل تطبيقات  ال تروكولر truecaller حيث يوضح لكم هوية المتصل وبياناته قبل أن تقوم بحظر رقم المتصل.

تطبيق Call s Blacklist Free هو تطبيق تم تصميمه للأندرويد ويمكنك تنزيل التطبيق من خلال برنامج جوجل بلال الموجود في كافة أجهزة الأندرويد.

علاوة على أنه سيقدم لك في لائحة كافة المكالمات والأرقام التي قمت بحظرها وإذا كنت ترغب في فك الحظر عن أحد هذه الأرقام يمكنك القيام بذلك بكل سهولة بمجرد القيام بضغطه واحده.

وأيضا يتيح لك إمكانية حظر جهات الاتصال المسجلة على هاتفك ليست فقط الغير مسجلة.

البرنامج آمن تمامًا كما أنه يمتلك اختيارات عديدة وخدمات كثيرة بجانب حظر المكالمات بالطبع، فأنت تتمكن من إيقاف الاشعارات وإغلاق صوتها إذا كانت تزعجك وغير ذلك الكثير.

 يوجد في هذا البرنامج قائمة سوداء أو بلاك لست كما ذكرنا لكم، وكذلك يوجد قائِمة بيضاء وهذه القائِمة تمكنك من وضع جهات الاتصال المهمة فيها وبالتالي يمكنك إجراء المكالمات بسهولة أو استقبال المكالمات الواردة منهم في أسرع وقت. 



مميزات أفضل تطبيق حظر المكالمات 

تطبيق حظر المكالمات يعد أفضل تطبيق لاحتوائه على مميزات عديدة وفريدة وهي التي تجعله من أفضل تطبيقات متخصصة في منع الأرقام الواردة المزعجة ومنع الرسائل أيضًا، وأهم ما يميزه أنه: 

 تطبيق حظر المكالمات مجاني فانت يمكنك استخدام التطبيق والاستمتاع بكافة خدماته  مجانا دون دفع أي رسوم أو مبالغ مالية.

بمجرد وضع الرقم في لائحة المحظورات لن يزعجك   مرة اخرى وإذا اتصل بك مرة أخرى سوف يظهر له أنك مشغول.

تطبيق حظر المكالمات برنامج يستخدم باللغة العربية الفصحى، لذا فأنت تتمكن من استخدام التطبيق بكل سهولة.

أهم ما يميز هذا البرنامج أن واجهته بسيطة وسهلة، حيث حرص مصممي التطبيق على إنشاء تطبيق بسيط يمكن لأي شخص استخدامه بكل سهولة.

علاوة على أن مساحة هذا التطبيق صغيرة للغاية، فأنت ستتمكن من تحميل التطبيق مهما كانت مساحة هاتفك.

يتم تحديث البرنامج بشكل دوري من أجل تطويره وإصلاح العيوب فيه إذا وجدت، كما أن هذا التحديث يساعد على حذف البرامج الضارة أو الفيروسات التي قد تصيب البرنامج فيما بعد

التطبيق سريع الأداء ويتمكن من استيعاب المهمات التي يوكلها له المستخدمين في فترة قصيرة.  

إذا كنت مشغول في عمل مهم ولا تمتلك وقت للرد على الاتصالات يمكنك تفعيل خدمة حظر كافة المكالمات الموجودة في التطبيق ومن ثم الرجوع إليه فيما بعد ومعرفة من قام بالاتصال بك وفك الحظر الذي قمت به. 



كيفية تحميل أفضل برنامج حظر المكالمات Calls Blacklist Free - Spam Blocking 

طريقة تحميل هذا التطبيق سهلة للغاية، قم باتباع الخطوات التالية من أجل تثبيته على أندرويد في أسرع وقت:

اذهب إلى برنامج جوجل بلاي وستجد في الأعلى كلمة البحث اضغط عليها

قم بكتابة تطبيق حظر المكالمات والرسائل المزعجة أو Calls Blacklist Free - Spam Blocking  ثم اضغط على علامة البحث الموجودة في الكيبورد.

بعد ثواني معدودة ستجد التطبيق أمامك وبجانبه خانة خضراء اللون مكتوب بداخلها كلمة تثبيت.

اضغط على هذه الجملة من أجل تثبيت التطبيق على هاتفك.

بعد عدة دقائق ستجد أيقونة التطبيق موجودة على الشاشة الرئيسية لهاتفك وهكذا بإمكانك استخدام التطبيق والاستمتاع بخدماته.

كيفية استخدام أفضل برنامج حظر المكالمات Call s Blacklist Free - Spam Blocking 

بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك عليك تفعيل خدماته لحجب المكالمات وجهات الاتصال المزعجة، وفي الواقع فإن طريقة استخدام التطبيق سهلة للغاية فهو من أسهل تطبيقات المستخدمة،  فبمجرد الدخول إلى البرنامج ستجد العديد من الخانات مجموعة في الأعلى وأول هذه الخامات: 

خانة ال Black List وستجد في هذه الخانة بعد استخدام التطبيق فيما بعد كافة المكالمات التي قمت بحظرها ووقت وتاريخ هذه المكالمات المجهولة، كما يمكنك من خلالها فك حظر أرقام قمت بحظرها سابقًا.

والخانة الثانية هي القائمة البيضاء  وهذه الخانة هي المخصصة لجهات الاتصال المرغوب فيها أو التي تقبل اتصالاتهم ورسائلهم.

أما الخانة الثالثة هي خانة سجل الأحداث وهي التي توضح لك آخر الأحداث التي قمت بها مثل آخر المكالمات التي تم حظرها والتي تم فك حظرها وغير ذلك بدون أن تقوم بأي مجهود فبمجرد الضغط  على الخانة سوف يظهر لك كل شيء.

الخانة الرابعة والأخيرة هي خانة الإعدادات وهذه الخانة مسؤولة عن كافة الخدمات الموجودة في برنامج حظر المكالمات والرسائل المزعجة القصيرة والطويلة، كما يمكنك من خلال هذه الخانة تحديد ما إذا كنت ترغب في تلقي اشعارات أم لا، حيث يعطي تطبيق خدمة فك وحظر المكالمات كما يوفر خدمة تلقى اشعارات عن ما إذا قام الرقم المحظور بالاتصال مرة أخرى  



أهم الأسئلة الشائعة حول أفضل تطبيق حظر المكالمات 

هناك بعض الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأشخاص حول أفضل تطبيق حظر المكالمات تطبيق Calls Blacklist Free - Samp blocking، ومن ضمن هذه الأسئلة:

هل يمكنني تثبيت تطبيق حظر المكالمات والرسَائل المزعجة تطبيق calls blacklist free - samp blocking   على iPhone?

تطبيق حظر المكالمات والرسائل هو تطبيق تم  تصميمه من أجل هواتف اندرويد، وسواء أكان نوع الهواتف فأنت يمكنك تثبيت التطبيق على جميع الهواتف الاندرويد الذكية فقط أما الآيفون لا يمكنك تثبيت التطبيق عليه.    

 
هل تطبيق حظر المكالمات والرَسائل المزعجة آمن على الأطفال؟


برنامج حظر الارقام ومكالمات غير مرغوب فيها هدفه الأساسي هو حمايتك وحماية بياناتك الخاصة الموجودة على الهاتف من خلال حظر المكالمات التي قد تكون سبيل لاختراق الهاتف ومعرفة بياناتك الشخصية، لذا هو بشكل عام آمن على الأطفال وعلى الكبار ولا يشكل أي خطر لهم.       

ماا الذي يجب علي القيام به إذا تعطل تطبيق حظر المكالمات فجأة؟

قد يتعطل برنامج حظر المكالمات calls blacklist free لعدة أسباب وأهم هذه الأسباب:

أنك لم تقوم بتحديث البرنامج، فمن الضروري تحديث البرنامج بمجرد نزول تحديث جديد له،  وقد يظن البعض أن هذا ليس بالشيء العظيم الذي قد يؤثر على برنامج حظر المكالمات ولكن على العكس تمامًا فإن عدم تحديث التطبيق يمكن للبرنامج أداء مهامه كما يجب.

أيضا البرنامج مثل برامج كثيرة يتأثر بشكل كبير بالهاتف فإذا كانت هناك مشكلة في الهاتف ولم يعمل الجهاز بشكل جيد لن يعمل التطبيق أيضًا بشكل جيد.      

هل يمكن أن يتوقف تطبيق حظر المكالمات فجأة عن العمل؟

من المستحيل أن يتوقف برنامج حظر المكالمات والرسائل فجأة عن العمل إلا بعد حدوث سبب قصري وهذا في الواقع نادر الحدوث، فإن هذه تعد ميزة في التطبيق غير  موجودة في باقي تطبيقات حظر المكالمات فهو يعمل بشكل دائم ودون توقف، لهذا هو أفضل تطبيق حظر المكالمات.

كما نرى الآن فإن أفضل برنامج حظر المكالمات والرسائل المزعجة هو برنامج calls blacklist free - samp block ing ومرشح لأن يكون من أفضل تطبيقات حظر المكالمات على الإطلاق فهو يمتلك الكثير من المميزات والخدمات فبمجرد تثبيت هذا التطبيق من متجر جوجل لن تسبب لك المكالمات القلق أو الازعاج مرة أخرى.

الاسمبريد إلكترونيرسالة